منتديات مملكة الحب
منتديات مملكة الحب
منتديات مملكة الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مملكة الحب

منتدى جميل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هدايتي كانت من هذه القصه ؟ ولله الحمد والمنه؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
زين الجوزي
Admin

هدايتي كانت من هذه القصه ؟ ولله الحمد والمنه؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هدايتي كانت من هذه القصه ؟ ولله الحمد والمنه؟؟؟؟   هدايتي كانت من هذه القصه ؟ ولله الحمد والمنه؟؟؟؟ Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:14 am

زائر كتب " ا في يوم من الايام قررت انا وزوجي ان نذهب الى مكه ثم الى الطائف رحنا كان يوم الاربعاء ونمنا عند اخته المهم في الظهر اليوم الثاني طلعنا الطائف وحنا في الطريق طبعا كنا مشغلين الاغاني الى اخر صوت وفجاة قدام عيني سياره فيها ولد وبنت تتقلب تتقلب كذا قلبه يوم شفتها وانا اصيح بكل صوتي.
المهم الولد خرج من الطاقه مقطع والبنت نفس الشئ راسها مقطوع في جهه وجسمها في جهه والناس توقف وينزلون من سياراتهم يجرون ويصيحون اقصد (الشباب) وفيه شاب جزاه الله خير ينزل من سيارته ويغطي الجثث بحصيره ويروح للسياره ويطلع راس البنت من تحت السياره ويحطه تحت حصيرتها لاكن تدرون وشلي ادهش الناس هذه الواقفه ؟
والله اني بكيت عليهم وبكيت من هذا الشئ ؟انه من كثر ما تقلبت السياره والله انها سايره هي والارض واحد لاكن صوت القرأن فيها ما سكت مرفوع الى اعلى شئ . هذه من حسن الخاتمه والله العظيم انه زوجي يوم راح يشوف الجثث يقول ان البنت ماهو باين منها شئ كانها لافه العبايه عليها ويدينها مسترتها بجونتي حتى راسها المطوع والله ان الطرحه ما نزلت من فوق راسها ملفوفه عليها والله العظيم من يومها وانا ما تركت صلاتي والحمد لله ولاسمعت الاغاني والله الحمد والمنه الله يدومها على الجميع نعمة الايمان من هذه القصه والموقف اتعظت انا وزوجي يارب للك الحمد والشكر على الهدايه (الهم اهدي من ضل) واجعلني انا وزوجي من عبيدك الصالحين وكل مسام يارب واحسن خاتمتنا على خير يارب
هدايتي كانت من هذه القصه ؟ ولله الحمد والمنه؟؟؟؟ 4211675783
https://kingdomoflovymm.forumarabia.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هدايتي ...
» صدق مع الله فكيف كانت خاتمته ؟
» كانت الابتسامة سبباً في إسلامه